سعيا لتواصل غرفة الشرقية مع مشتركيها و للاهتمام بمقترحاتهم و ملاحظاتهم و شكاويهم قامت الغرفة بتطبيق مواصفة الايزو 10002 : 2018 و الخاصة برضا العميل.
وقد اخذت الغرفة على عاتقها استخدم التغذية الراجعة من مشتركيها جراء تطبيق هذه المواصفة من اجل تحسين و تطوير منتجاتها و خدماتها و للحصول على رضا مشتركيها و تحقيق تطلعاتهم و آمالهم المستقبلية.
عليه نأمل منكم في حالة وجود أي مقترحات أو ملاحظات أو شكاوي على الخدمات او المنتجات التي تقدمها الغرفة, التواصل معنا من خلال القنوات المذكورة أدناه ، علما أن اي معلومات شخصية ، لن يتم إستغلالها دون موافقتكم الخطية.
سوف يتم تأكيد الإستلام خلال يومي عمل و من ثم إعطاؤكم رقما مسلسلا لإستخدامه في المتابعة و التواصل