09/11/2009
أختتمت اول الدورات بمشاركة 25 موظفاً
غرفة الشرقية تعقد دورات تدريبية لموظفي مطار الملك فهد
تستهدف 150 موظفاً لتحقيق التميز فى خدمة العملاء
اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب الاثنين الموافق 9 نوفمبر 2009 فعاليات الدورة الاولى الخاصة بتدريب موظفي مطار الملك فهد بالدمام تحت عنوان "التميز فى خدمة العملاء المطار" التي بدات السبت الموافق 7/11/2009م واستمرت لـ 3 أيام.
ويستهدف برنامج الدورات الخاص بموظفي المطار 150 موظف من جميع إدارات المطار ( الجوازات و الأمن و الجمارك و موظفي شركات الطيران و مشرفي الحركة الداخلية و المرور ) مقسمين على 6 مراحل تحتوى كل مرحلة على 25 متدرب حيث يتدربون على تنمية المهارات الفردية ضمن جدول زمني محدد و تنخرط مجموعه جديدة من موظفي المطار في دورة جديدة الثلاثاء الموافق10 نوفمبر 2009 وتستمر لمدة ثلاثة أيام .
من جهته قال امين عام غرفة الشرقية عدنان بن عبدالله النعيم بان مركز التدريب بالغرفة حريص على المشاركة في تنمية وتدريب الموظفين في كل القطاعات ليساهم في تحقيق التدريب الجيد للموظفين سعيا لجودة العمل عند الموظف وتحقيق الفائدة للمستفيد مشيرا ان ادارة الغرفة تسعى لتحقيق رؤية ادارة المطار التطويرية لأداء موظفيهم عن طريق الارتقاء بمفهومهم وأداؤهم فيما يتعلق بالتعامل مع المسافرين والقادمين من رواد المطار.
الجدير بالذكر بان ادارة غرفة الشرقية ابرمت مؤخرا اتفاقا مع ادارة مطار الملك فهد يقتضي قيام مركز التدريب في الغرفة بتدريب موظفى مطار الملك فهد فى مجال تنمية المهارات الفردية.