• غرفة الشرقية تدشن جناحا لـ "خدمات المشتركين" في الراشد

    09/02/2011

     شهد اقبالا مميزا .. وزواره استفسروا عن التدريب وآلية التوظيف
    غرفة الشرقية تدشن جناحا لـ "خدمات المشتركين" في مجمع الراشد التجاري
    الوابل : برنامج زمني للنزول الميداني تواصلا مع المشتركين
     

    دشنت غرفة الشرقية جناحا خاصا لمتابعة خدمات المشتركين وذلك في مجمع الراشد التجاري في الخبر . ويقدم الجناح ـ الذي يتخذ من المنطقة المركزية للمجمع مقرا له ـ كافة الخدمات التي يحتاجها المشتركون من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء يوميا.
     وقال الامين العام المكلف لغرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل اثناء زيارته مساء امس الاول الاثنين 7 فبراير 2011 للجناح إن الغرفة صممت برنامجا زمنيا للنزول الميداني في أماكن مختلفة، سوف تعلن عنها لاحقا، بهدف تفعيل عملية التواصل مع المشتركين، وبهدف التعريف بخدماتها وانهائها عبر بوابة جديدة تحقق أهدافا عدة للغرفة .
    واوضح الوابل ان الجناح ـ الذي شهد اقبالا مميزا ـ استقبل العديد من الزوار الذين استفسروا عن خدمات مختلفة تقدمها الغرفة مثل آلية التوظيف والتخصصات المطلوبة فيها بالاضافة الى التدريب والخطة المستقبلية لبرامجه بالاضافة الى امكانية انهاء اجراءات التصاديق وتجديد الاشتراكات، كما قدم موظفو الغرفة للزوار نبذة عن الخدمات التي ستقدمها الغرفة في المستقبل القريب والتي نالت قبولهم واستحسانهم كما استطاعوا خدمة اكثر من 100 زائر في الساعات الاولى لتدشين الجناح مطلع الاسبوع الجاري .
    واشار الى ان الغرفة راعت في تصميم الجناح الاسلوب العصري الذي اكتسب الوانا هادئة استمدها من هوية الغرفة، وأن الغرفة نجحت في جذب العديد من الزوار الذين اثنوا على فكرة الجناح، وطالبوا بمزيد من الافكار الابداعية التي عودتها عليهم الغرفة .
    وقال الوابل ان الغرفة دأبت على تقديم خدمات الاشتراكات والتصديقات والخدمات التجارية لمشتركيها وقطاع الأعمال بكفاءة تشغيلية عالية من خلال استخدام احدث الأساليب والبرامج التقنية كما اننا نسعى في الغرفة الى تقديم وتطوير خدمات متميزة وعالية الجودة من خلال تقديم الخدمات بكفاءة وفعالية وسهولة ، وباستثمار أمثل للموارد المتاحة والتقنيات المتجددة بما يحقق طموحات مشتركيها.
    واكد بان فكرة الجناح جاءت تنفيذا لاهداف كثيرة اهمها: اكتساب المزيد من المشتركين، وتحقيق أعلى معدلات جودة للمخرجات والإصدارات، والمتابعة المستمرة للتغيرات المؤثرة في مجال تقديم الخدمات، و فتح قنوات للاتصال بالمشتركين لقياس اتجاهات القطاع الخاص نحو مستوى الخدمات المقدمة، بالاضافة الى التركيز على تقديم الخدمات الالكترونية.                           

حقوق التأليف والنشر © غرفة الشرقية