17/11/2009
تستهدف 150 موظفاً لتحقيق التميز فى خدمة العملاء
غرفة الشرقية تختتم المرحلة الثانية من تدريب موظفي مطار الملك فهد
اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب نهاية الاسبوع الماضى فعاليات الدورة الثانية من برنامج تدريب موظفي مطار الملك فهد بالدمام، الذي تنفذه الغرفة تحت عنوان "التميز فى خدمة عملاء المطار" لـ 50 موظف والذي بدأ مطلع شهر نوفمبر الجاري، بمشاركة عدد من المدربين المحترفين.
وأوضح أمين عام غرفة الشرقية عدنان بن عبد الله النعيم أن البرنامج سوف يستمر في تقديم عدد آخر من الدورات ضمن هذا البرنامج الرامي لتدريب 150 موظف من جميع إدارات المطار ( الجوازات و الأمن و الجمارك و موظفي شركات الطيران و مشرفي الحركة الداخلية و المرور ) مقسمين على 6 مراحل تحتوى كل مرحلة على 25 متدربا حيث يتدربون على تنمية المهارات الفردية ضمن جدول زمني محدد .
وأضاف النعيم بان مركز التدريب بالغرفة حريص على المشاركة في تنمية وتدريب الموظفين في كل القطاعات ليساهم في تحقيق التدريب الجيد للموظفين سعيا لجودة العمل عند الموظف وتحقيق الفائدة للمستفيد مشيرا أن إدارة الغرفة تسعى لتحقيق رؤية إدارة المطار التطويرية لرفع كفاءة موظفيهم عن طريق الارتقاء بمفهومهم وأداؤهم فيما يتعلق بالتعامل مع المسافرين والقادمين من رواد المطار.
الجدير بالذكر بان إدارة غرفة الشرقية أبرمت مؤخرا اتفاقا مع إدارة مطار الملك فهد يقتضي قيام مركز التدريب في الغرفة بتدريب موظفي مطار الملك فهد فى مجال تنمية المهارات الفردية وخدمة العملاء كمبادرة من الغرفة .