• تطوير خدمات زوار المملكة في مذكرة تفاهم مع مطار الملك فهد

    21/07/2009

     
    تهدف لتسهيل إجراءات دخولهم والتعامل مع الضيوف بمبدأ خدمة العملاء
    غرفة الشرقية تبرم مذكرة تفاهم مع مطار الملك فهد لتطوير الخدمات المقدمة لزوار المملكة
     

    جانب من توقيع المذكرة
     
    أبرمت غرفة الشرقية ومطار الملك فهد الدولي بالدمام مذكرة تفاهم تهدف إلى التنسيق بين الطرفين لرفع مستوى الخدمات التي يقدمها المطار لزوار المملكة .
    ومثل الغرفة في التوقيع الأمين العام عدنان بن عبدالله النعيم فيما مثل إدارة المطار مديره العام المهندس خالد بن خليل المزعل بحضور عدد من المسئولين في الجهتين وذلك بمقر الغرفة يوم أمس الاول الإثنين الموافق 20 يوليو 2009 .
    وتحدث النعيم أن غرفة الشرقية تسعى إلى التعاون مع مطار الملك فهد الدولي في خدمة زوار المملكة وتسهيل إجراءات دخولهم والتعامل مع الضيوف بمبدأ  خدمة العملاء لما فيه اظهار الصورة المتميزة للمملكة،مشيراً إلى الجهود المبذولة من قبل إدارة المطار في سبيل تحسين خدماته وكذلك التعاون الذي وجدته الغرفة بهذا الصدد.
     

    النعيم يكرم المزعل عقب توقيع المذكرة
     
    من جانبه رحب المهندس المزعل بهذه المذكرة مشيراً إلى أن جهود الطرفين ستنصب على تفعيل بنود المذكرة ورفع مستوى الخدمة من خلال تنسيق الجهودبين المطار والغرفة مشيراً إلى ان هذه التنسيق هو مثال يحتذى بها في التعاون بين الاجهزة الخدمية في المنطقة الشرقية.
    وتنص المذكرة على ان  يعمل الطرفان على التعاون فيما بينهما من أجل رفع مستوى الخدمات التي تقدم لزوار المملكة من خلال تقديم برامج تدريبية للعاملين في القطاعات الحكومية بالمطار.
    وستساهم الغرفة في اقامة برامج تدريبية للموظفين العاملين بمطار الملك فهد الدولي لعدد من القطاعات الحكومية  لتدريبهم على برامج خدمة العملاء.
    كما ستخصص الغرفة مكافات مالية للموظف المثالي لعدد (5) جوائز،بواقع جائزة لكل قطاع لموظفي المطار والجوازات والجمارك والمباحث وحدة امن المطار، وفقاً للمعايير التي يحددها الطرف الثاني.

حقوق التأليف والنشر © غرفة الشرقية